أوقات الصلاة

الرئيسية سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية:

تلتزم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية باحترام خصوصياتكم وحماية معلوماتكم الشخصية. وإقراراً منا بالالتزام بحماية أمن معلوماتكم الحساسة، أعددنا وثيقة الأمن والخصوصية لإطلاعكم على الممارسات الحالية في سياق إدارة المعلومات على مواقعنا الإلكترونية. إن خصوصية وثقة الأفراد الذين يقومون بزيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية سلطنة عمان من الأمور الهامة بالنسبة لنا. إذ أنه لا يمكن الحصول على معلومات شخصية من هذا الموقع ما لم يتم تقديمها بصورة رسمية من قبل أي فرد أثناء مشاركته في أي نشاط والذي يطلب تقديم مثل هذه المعلومات.

جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية

عند زيارتك لمواقعنا، لن نأخذ معلوماتك الشخصية ما لم تختر بنفسك أن تتلقى أيّاً من خدماتنا الإلكترونية. تعتمد الأنظمة الحكومية بروتوكولات حماية فائقة التطور لضمان سرية وأمان المعلومات والأنظمة.

الاحتفاظ بعناوين بروتوكول الإنترنت

تلتزم وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان بحماية المعلومات التي ربما تتوفر من او تجمع بواسطة الموقع الإلكتروني. ولقد اتخذت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية خطوات عديدة لحماية منظومة اتصالاتها المتكاملة والقيام بحوسبة البنى التحتية بما فيها، ولا تقتصر على، التوثيق والمراقبة والتدقيق والتشفير.

استخدام ملفات الكوكيز

إن أي صفحة إنترنت إلكترونية أو تطبيق في هذا الموقع يقوم باستخدام الكوكييز, والتي هي عبارة ملفات نصية مختصرة وبسيطة تحفظ في السواقة الصلبة لحاسوب المُستخدم بواسطة المواقع الإلكترونية. أن الكوكييز المستخدمة تساعدنا في مواصلة وتتبع وحفظ المعلومات لذا فإن المستخدم لن يكون بحاجة لتقديم تلك المعلومات لمرات عديدة، حيث أن تلك المعلومات المستحصلة من خلال الكوكييز على هذا الموقع يتم التعامل معها بنفس طريقة التعامل مع المعلومات الأخرى المستحصلة هنا. وبإمكانك مطابقة المتصفح الإلكتروني الخاص بك لرفض الكوكييز أو إشعارك عندما يقوم الموقع الإلكتروني بمحاولة إرسال كوكييز لك, وأيضاً بإمكانك تفحص السواقة الصلبة لملفات الكوكييز وحذفهم من جهاز الحاسوب خاصتك.

حماية المعلومات الشخصية

ستكون معلوماتك الشخصية متاحة فقط لموظفي الوزارة الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات. ولن تكون معلوماتك الشخصية متاحة للإطلاع العام من دون موافقتك. كما أن المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع لن يتم تبادلها أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف من دون موافقتك المسبقة. إن الوصول إلى تلك المعلومات غير متاح إلا لأولئك المختصّين الذين يتولّون توفير خدمات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية المتوافقة مع طبيعة تعاملك مع موقعنا.

روابط أخرى لمواقع إلكترونية

تتصل بعض مواقعنا الإلكترونية بمواقع أخرى أقيمت وتدار من قبل مؤسسات أخرى سواء عامة أو خاصة. إننا نقدم هذه الوصلات من أجل معلوماتكم وفائدتكم، وعند دخولك أياً من مواقع تلك الوصلات فإنك تكون قد غادرت موقع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وبالتالي فإن سياسات إدارة المعلومات الخاصة بنا لن يكون معمولاً بها هناك.

اشترك بالنشرة البريدية