أوقات الصلاة
الاستفتاء

الرئيسية دائرة خدمة المراجعين


إختصاصات دائرة خدمات المراجعين:
  1. استقبال المراجعين، واستلام وتسجيل طلباتهم، سواءً غبر الرسائل الخطية أو الالكترونية.
  2. تزويد المراجعين بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم، وإرشادهم إلى الجهات المعنية بالوزارة.
  3. تصنيف طلبات المراجعين، وتوجيههم إلى استيفاء الخلفيات المطلوبة.
  4. إنشاء سجل لقيد ما يتم تسليمه من طلبات وموضوعات خاصة بالمراجعين، وإحالتها إلى المديريات والدوائر المختصة بالوزارة.
  5. فرز طلبات المراجعين، وعرض ما يلزم منها على الوزير لأخذ التوجيه بشأنه.
  6. القيام بأعمال متابعة مختلف الجهات بالوزارة للمواضيع المقدمة من المواطنين لضمان عدم تأخرها.
  7. إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبه والنتيجة التي انتهت إليها.
  8. رفع تقرير دوري إلى الوزير حول الموضوعات المتعلقة بالمراجعين، وعمل جداول إحصائية لها بعد حصرها وفرزها وتصنيفها.
  9. تحليل الطلبات لمعرفة اتجاهاتها، ورفعها إلى الوزير بالمقترحات الواجب ابتاعها.
  10. أية مهام أخرى تدخل ضمن نطاق اختصاصاتها.


اشترك بالنشرة البريدية